وصف الخدمة
يمكن للمؤمن له أو أي طرف من أطراف العلاقة التأمينية تقديم شكوى ضد مقدم خدمة الرعاية الصحية بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى زيارة مقر المجلس.يستغرق الرد على الشكوى 10 أيام عمل في حال اكتمال المستندات والمعلومات اللازمة.
آلية استخدام الخدمة
1-اضغط لخدمتك
2- قم بالبحث و اختيار الشركة التي ترغب الشكوى ضدها
3- قم بإضافة اسم مستخدم و كلمة مرور جديدة أو بالاستمرار كضيف للخدمة
4- يمكنك تقديم الشكوى عن نفسك أو شخص آخر ذو قرابة درجة أولى أو مجموعة تابعة لك
5- قم بتعبئة بياناتك كمقدم شكوى .
6- في حال كان المستفيد شخص غيرك ، قم بتعبئة بياناته
7- في حال كان المستفيد من الشكوى مجموعة تابعة لك قم بإدخال البيانات لكل مستفيد على حده و ذلك بالضغط على زر "أضف"
8- في حال كانت الشكوى مرتبطة بشكوى سابقة مغلقة، قم بإدخال رقم الشكوى السابقة
9- أدخل نص الشكوى بشكل واضح
10- صورة من الوثائق المؤيدة
11- راجع البيانات المدخلة مرة أخرى. قد تتسبب تعبئة بيانات خاطئة بإلغاء أو تأخر الشكوى
12- اضغط زر التأكيد